عن الشركة

 

 

الملف التعريفي

 

 

تم تأسيس شركة Bakero عام 1990، حيث كانت الشركة في بادئ الأمر متخصصة في تسويق السجاد الفارسي في المعارض التجارية، وفي عام 1997، بدأت في توزيع السجاد على تجار الأثاث بنظام البيع بالجملة. وفي شهر يونيو 2003، قررنا أن نعمل على توسيع خدماتنا بحيث تشتمل على أنشطة البيع بالتجزئة من خلال فتح المتاجر الخاصة بنا في العاصمة براج بمساحة 800 متر مربع تقريبًا. واعتمدت هذه المغامرة التجارية على منهجنا الموجه للعميل، وعلاقاتنا الشخصية بالخدمات الاستشارية، والخيار المناسب للعميل لتجربة أنواع محددة من السجاد للاستخدام الداخلي، بالإضافة إلى الخدمات الاحترافية لتنظيف السجاد وإصلاحه.

 

نحن ندير في الفترة الحالية عمليات مختلفة من البيع بالتجزئة والبيع بالجملة ونركز على أعمال المشروعات. ولدينا أيضًا مجموعاتنا الخاصة والسجاد العصري والتراثي الذي يتم تصنيعه من أجلنا من مواد مختلفة في تركيا والصين والهند ونيبال. ونحن نعمل على توريد السجاد عبر أوروبا والهند والكويت والمملكة العربية السعودية وروسيا وكازاخستان وغيرهم. وقد شاركنا لأول مرة في معرض Domotex في ألمانيا عام 2008، وشاركنا فيه بانتظام لخمس مرات حتى الآن. كما شاركنا في معرض Maison and Objet في باريس. كانت أول مشاركة في عام 2010. كما شاركنا أيضًا في المعارض المحلية في جمهورية التشيك وسلوفاكيا لعدة مرات.

 

إننا ندرك جيدًا أهمية التصميم والمواد المستخدمة. ونريد أن نعمل بتصميم يفوق الوصف من حيث الإبداع والإمكانات والتميز. كما أننا ندرك أيضًا أهمية اختيار السجاد المناسب لكل غرفة ونقدر أن عملية الاختيار هذه لا يمكن أن تتم بطريقة متسرعة. ونحن نؤمن بأنه أصبح من الممكن الآن تحقيق التناسق بين المساحة والتصميم.

 

فريق شركة BAKERO.